رحلات الصيد بالغردقة

ا لغردقة من أجمل مدن مصر، فهي تتميز ببحارها الزرقاء الخلابة وطبيعتها الخلابة، لكن في هذا الموضوع نتحدث عن رحلات الصيد وكيفية الصيد.


هل انت من عشاق الصيد !!!


الصيد من الانشطة الرائعة التي تنمي الصبر. إذا لم تكن قد مارست هذا النشاط من قبل، فقد حان الوقت الآن للقيام بهذه التجربة والاستماع بها.


كيف تذهب للصيد في الغردقة !!!

هناك العديد من رحلات الصيد المختلفة على صفحة الفيسبوك.

هذا ليس من مطالب  مدينة الغردقة ولكن توجد رحلات صيد في شرم الشيخ وغيرها من الدول المصرية الجميلة وأشهر هذه الصفحات هي صفحة مركب شمس الأصيل 2

لكن احرص على الحجز مسبقًا، لأنهم يحددون وقت الصيد وفقًا لعوامل مثل اتجاه الرياح التي تؤثر على الصيد. إذا كنت مسافرًا في الغردقة، فعليك الاتصال بمالك القارب، والتفاؤل بشأن الوقت، والاستعداد.

لكن إذا كنت من عشاق الصيد، فبعض الناس يذهبون مباشرة من المنزل للاستمتاع برحلة صيد على متن قارب صيد، والاستمتاع على متن القارب، والعودة دون الذهاب إلى الغردقة، فيجدون متعة الصيد.
لذلك يمكنك أيضًا الاتصال لتحديد موعد واللعب على متن القارب لمدة يومين ثم العودة إلى المنزل

عند الوصول إلى الشاطئ، يقوم  لانش بتنزيل الفريق ويأخذك إلى قاربك الخاص لبدء الجولة

لا تقلق إذا لم تكن لديك خبرة في الصيد، لأن هناك العديد من الصيادين المهرة الذين سيرشدونك على الطريق الصحيح. اعلم أن الصيد يتطلب القليل من الصبر.

كل شخص على متن القارب لديه صنارة صيد خاصة به، ولكن تأكد من إلقاء نظرة على الصور على Facebook لاختيار القارب المناسب، لأن هناك قوارب سيئة، لذا اختر جيدًا.

ماذا بعد الصيد !!!!

عند الانتهاء من الصيد، اجمع الأسماك وأعطها للطاهي.

يوجد طاهٍ على متن الطائرة لأخذ السمك وطهيه وفقًا لطريقتك المفضلة، وشويها وقليها وطبقها حسب رغبتك، حتى تتمكن من الاستمتاع بالأسماك الطازجة في البحر.


Comments

Popular posts from this blog

بالصور تقرير عن سهل حشيش بالغردقة

بالصور تعرف على سانت كاترين وكيفية الذهاب اليها

بالصور تقرير عن قرية مراقيا بالساحل الشمالى